Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

أخطاء الرجيم ضد وصولك للوزن المثالي





قمر 14. قد يصاب كثيرون بالإحباط نتيجة لفشل الرجيم أو عدم تحقيق النتائج المرجوة والمشكلة تكمن في وجود عدد من الأخطاء الشائعة عن الرجيم التي يجب تصحيحها.

يمنعك الطبيب عن تناول السكر الأبيض في مشروباتك فلا تستسيغ بدائل السكر الدايت فتستعمل ملعقة سكر واحدة فقط لن تؤثر، ولكنها فعلا تؤثر فتثير البنكرياس لإفراز دفقة من الأنسولين وهو هرمون التخزين المشهور

تتبعين خطوات النظام الغذائي الذي وضعه الطبيب بدقة ولكنك تريدين أن تتسلي بتناول شيء ما وتتناولين أكوابا وأكوابا من العصير الطازج حتى تنتصر على الإحساس بالجوع، ولا تعلم أن كوب من عصير البرتقال يحتوي على أكثر من 120 سعر حراري أي ما يزيد مرة ونصف على ما يحتويه كوب من المياه الغازية المحلاة بالسكر والتي تبلغ 80 سعرا حراريا فقط هذا خطأ فادح في حق النظام الغذائي وفي حق خطتك للوصول إلى الوزن المثالي.



الرياضة مهمة وأقلها المشي لمدة ساعة ثلاث مرات أسبوعيا، ولكنك تكسل وتعطي نفسك الأعذار وهكذا تمر الأيام ثم تبحثين عن سبب بعيد عنك لتبرير فشلك في الحفاظ على رشاقتك
 
تتناول قطع اللحم والخضار والسلطة ولا تتناولين أي نشويات حسب تعليمات الطبيب، ولكنك تتبع هذه الوجبة ببعض ثمار الفاكهة مما يؤدي بالجسم لإفراز الأنسولين وبالتالي لتخزين معظم ما أكلته في وجبتك, تقول أن الطبيب سمح لك بتناول الفاكهة هذا صحيح ولكن الفاكهة يجب أن تؤكل في وجبة مستقلة وليكن ذلك في العشاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons